اشترك لتكون عضو بالموقع الاشتراك مجانى

| 0 التعليقات ]



ضبطت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن مطروح اثنين من المتهمين بالاشتراك فى عمليات الهجرة الغير شرعية والنصب على الشباب الراغب فى السفر إلى ليبيا، من خلال توفير تأشيرات مزورة لهم أو تسفيرهم بطرق غير شرعية مقابل مبالغ مالية. 


وأسفرت تحريات قسم مباحث الأموال العامة بالمديرية، من خلال مناقشه الأشخاص المفرج عنهم والسابق ضبطهم بتأشيرات مزورة أثناء محاولتهم السفر إلى دولة ليبيا عبر منفذ السلوم البرى، حيث أرشدوا عن جمال ر م ع ( 55 سنة ) سائق من المنيا و صلاح م م ع ( 43 سنة ) سائق من المنيا ومجدى ح م من القاهرة، كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص فى النصب على المواطنين وتسفير العمالة بدون ترخيص بطريقة غير شرعية إلى ليبيا، نظير مبالغ مالية تتراوح بين 3 الى 7 آلاف جنيه من كل فرد مقابل إعطائهم تأشيرات مزورة للجهات المختصة بالسفارة الليبية وتعريض حياتهم للخطر.



وكان قد وردت معلومات لضباط قسم مباحث الأموال العامة، تفيد تواجد المتهم الأول والثانى بمدينه مرسى مطروح وعقب تقنين الإجراءات وتم ضبطهما بالقرب من المسجد الكبير بمطروح أثناء قيادة كل منهما سيارة ميكروباص أجرة المنيا.



و بمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بقيامهما بالنصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبلغ ماليه نظير تسفيرهم إلى دولة ليبيا بطريقه غير شرعية بالاشتراك مع المتهم الثالث.



تم التحفظ على المتهمين والسيارتين تحت تصرف النيابة وتكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، وضبط المتهم الهارب، وتحرير محضر رقم 4423 لسنة 2012 إدارى مطروح.


التعليقات : 0

إرسال تعليق